آلية تقديم الشكوى

آلية تقديم الشكوى


نسعد بتواصلكم معنا..

آلية تقديم الشكوى:

يتم استقبال الشكوى عن طريق الهاتف الثابت أو الهاتف المحمول أو عن طريق البريد الإلكتروني.

أرقام وعناوين الاتصال لتقديم الشكوى ومتابعتها:

الهاتف المجاني: 8001240068

البريد الإلكتروني: care@matager.sa

الموقع الإلكتروني: www.matager.sa

 

الإطار الزمني لإفادة الضيف عن النتيجة:

     -  الرد على الشكاوى الواردة مباشرة من العملاء خلال مدة أقصاها عشر أيام عمل من تاريخ استلامها.

     -  الرد على شكاوى العملاء التي تم تقدميها عن طريق ساما كير "البنك المركزي السعودي" خلال مدة أقصاها خمس أيام عمل من تاريخ استلامها.

 

كيفية رفع الشكوى وتصعيدها إلى المستويات العليا أو إلى جهات أخرى إذا لم يقبل الضيف التسوية التي تم ارجاؤها:

يتم استقبال الشكوى من الضيف ويتم تصعيدها إدارياً حسب نوع الشكوى ومدى أولويتها ويتم تصعيدها إلكترونياً للمستوى الأعلى في حال تأخر الرد عليها من المستقبل الأول للشكوى. وفي حال عدم رضى الضيف عن الرد يمكنه التواصل مع إدارة حماية العملاء – البنك المركزي السعودي عن طريق القنوات التالية:

·         هاتف: 8001256666

·         البريد الالكتروني: cpdc@sama.gov.sa

·         زيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي للبنك المركزي السعودي. شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض

·         إرسال شكوى على عنوان البنك المركزي السعودي. إدارة حماية العملاء. شارع الملك سعود بن عبدالعزيز . صندوق   بريد 2990 الرياض 1169 المملكة العربية السعودية.